عنوان : جدة

أعلنت شركة شاومي "XIAOMI" الرائدة في مجال التقنية العالمية، عن إطلاق أحدث أجهزتها الذكية Redmi S2 في المملكة العربية السعودية، حيث يعد الأحدث ضمن سلسلة أجهزة Redmi S الجديدة التي تتميز بقدرات استثنائية في لقطات "السيلفي".

جهاز Redmi S2، يعد الأفضل من بين سلسلة أجهزة Redmi S من حيث التقاط صور "السيلفي"، نظراً لتزويده بكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل مدعومة بتقنية bixel binning وهي تقنية متقدمة تعمل على رفع حساسية الصورة للضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة من خلال دمج مكونات الصورة "بيكسل" الأمر الذي ينجم عنه جودة أفضل للصور الملتقطة في البيئات المظلمة، علاوة على مميزات AI Beautify الخاصة ب "شاومي" التي يمكنها اكتشاف الماكياج والحفاظ عليه بشكل سليم بصورة رائعة.

الجهاز الجديد يتوفر بأسعار مذهلة مقارنة بالمواصفات التي يوفرها، ويأتي هاتف Redmi S2 مع كاميرا مزدوجة بدقتي 12 ميجابيكسل و5 ميجابكسل، كما يحتوي على شاشة كاملة مقاس 5.99 بوصة بدقة 18:9، بنظام تشغيل مدعوم من منصة Qualcomm® Snapdragon ™ 625.

وتحظى هواتف Redmi من شاومي بشعبية كبيرة نظرًا لأدائها المتميز وجودتها العالية، علاوة على توفرها بأسعار منافسة في متناول اليد.

وسلسلة اجهزة S الجديدة من "شاومي" ليست استثناءً، حيث توفر قدرات تصوير شخصية فريدة، وهي مصممة خصيصًا للأشخاص الذين يحبون التعبير عن الذات ويحرصون على مشاركة اللحظات المثيرة مع الآخرين.

وبفضل الكاميرا الأمامية المزود بها جهاز Redmi S2، ذات الدقة التي تبلغ 16 ميجابيكسل، سيتمكن المستخدم من التقاط تفاصيل دقيقة للغاية في ضوء النهار وإنتاج صور عالية الدقة. وفي ظروف الإضاءة المنخفضة، ويستخدم المستشعر تقنية bixel binning لدمج المعلومات وإنتاج أربعة بكسل لإنشاء وحدة بكسل كبيرة تبلغ 2.0 ميكرومتر، مما يعمل على تحسين حساسية المستشعر بشكل كبير، وينتج صورًا أكثر وضوحًا وأكثر سطوعًا في الإضاءة المنخفضة مع ضوضاء أقل.