عنوان : الرياض

 افتتحت شركة فواز الحكير  أول متجر للعلامة التجارية سينتنس scentence من كوريا المتخصصة في عالم العطور والعناية بالبشرة، في مجمع النخيل مول بالرياض.

وتأتي هذه الخطوة استكمالاً لاستراتيجية الحكير في جذب كافة العلامات التجارية الراقية إلى المملكة، وجعلها في متناول الجميع من خلال عرضها في بعض المجمعات التجارية.

وقال مدير الشؤون المالية بشركة فواز الحكير محمد عبوي "يسعدنا افتتاح متجر متخصص في بيع منتجات "سينتس" الذي يعد خطوة مهمة ضمن استراتيجية الشركة الهادفة إلى تقديم أرقى العلامات التجارية في المملكة"، وأضاف "أنه من المتوقع أن ينمو حجم سوق أدوات التجميل في السعودية 19.8 مليار ريال خلال 2017 إلى 22.5 مليار ريال عام 2021م".

 من جهته أكد مدير عام قسم التجميل في شركة فواز الحكير صلاح الدين شيخ الصاغة أن "سينتنس" تعد من أهم العلامات التجارية في قطاع مستحضرات العناية بالبشرة والعطور الطبيعية نظراً لفلسفتها الخاصة التي ترتكز على المواد الطبيعية في صناعة مستحضراتها، وأشار إلى أن هذه الماركة موجهة إلى شرائح واسعة من المجتمع بدءاً من الأطفال وصولا إلى المسنين الذين يتوقون إلى القضاء على معالم الشيخوخة في الوجه".

وكانت شركة فواز الحكير قد وقعت سابقا على عقد الامتيازات مع شركة "إي - مارت" لدخول متجر "سينتنس" إلى المملكة، وتخطط "أي - مارت" للتوسع وفتح ستة معارض أخرى في السعودية خلال العام المقبل.

يشار إلى أن "سينتنس" تقدم مستحضرات تجميلية طبيعية للشعر والوجه والجسم، وتمزج منتجاتها العطور ذات الجودة العالية التي ابتكرها صانعو العطور المشهورون عالمياً مع عناصر عالية النقاوة مستخرجة من النباتات، تم إطلاقها عام 2017 في كوريا الجنوبية واستطاعت في فترة وجيزة أن تصبح من أكثر المستحضرات شعبية، حيث يستخدمها أكثر من 100000 امرأة في كوريا، ويشير اسمها الذي يجمع بين كلمتي "رائحة" و"جملة" إلى التعبير عن شخصية المرأة بجملة قصيرة من خلال الرائحة التي تستهويها.