عنوان : جدة

أعلنت أريستون، العلامة التجارية الايطالية والمنضوية تحت مظلة ويرلبول العالمية، مؤخراً علن طرح غسالة الملابس الجديدة كلياً Natis المدعومة بأحدث تكنولوجيا متطورة لمقاومة البقع، وتضمن الحصول على أقوى أداء وأفضل النتائج لغسيل خال من البقع بدرجة حرارة لاتزيد عن 20 مئوية حفاظاً على رونق الألوان وسلامة الأقمشة.

وتدعم غسالة الملابس الجديدة بقوة نظام Direct Injection وتقنية Digital Motion، وتضع في متناول المستخدمين قدرات تحكم فعال في الأداء أثناء الغسل بدرجات حرارة منخفضة والتي تزيل أكثر من 100 بقعة بدرجة 20 مئوية، إلى جانب ذلك، جُهزت بمحرك قوي بدون فرش الناقلة للتيار يعمل على إحداث 10حركات مختلفة للطنبور (Drum) خلال دورة غسل فردية، لإزالة أي نوع من البقع من دون معالجة مسبقة.

كما أن عملاء أريستون سيحظون بمزايا وخصائص إضافية من أجل تكوين فهم عميق حول احتياجاتكم وإثراء تجربتهم في التعامل مع الأجهزة المنزلية، وتحتوي هذه المجموعة الجديدة على خاصية المعالجة المضادة للميكروبات لتوفير العناية الصحية والبيئية الأمثل التي من شأنها  التقليل من انتشار البكتيريا بنسبة تصل حتى 99,9%.

كما أن الغسالة مزودة بخاصية Eco Rain المبتكرة، التي تمنح كفاءة استخدام الطاقة والتوفير في استهلاك المياه والطاقة بشكل كبير، وهو ما يجعل من مجموعة غسالات الملابس الجديدة من أريستون الأكثر حفاظاً على البيئة من حيث كفاءة استهلاك الطاقة المصنفة بدرجة A+++ واستخدام طاقة أقل بنسبة 40%.

وDirect Injection نظام يعمل على خلط الماء بالمنظفات قبل الغسل لتكوين الرغوة التي تتغلغل بسرعة أكبر في الألياف وتتيح قدرة تنظيف للبقع أكبر بنسبة تزيد عن 60% ضمن درجة حرارة 20 مئوية، وتحافظ على سلامة ورونق الأقمشة والألوان؛ في حين أن تقنية Digital Motion تتيح إمكانات تحكم أكبر في حركة الطنبور (Drum) وذلك بفضل الوضعيات العشر المختلفة لحركة الطنبور  المصمم لمعالجة وإزالة جميع أنواع البقع من الأقمشة.

بالإضافة لذلك، جهزت مجموعة غسالات الملابس الجديدة من أريستون ببرامج محددة مصممة خصيصاً لإزالة البقع وتتكيف مع نمط حياتكم. نذكر منها على وجه الخصوص، برنامج Turbo Anti-Stain Cycle، وهي دورة حصرية سريعة وفاعلة تزيل نحو 40 بقعة عنيدة خلال 45 دقيقة بدرجة حرارة لا تزيد عن 20 مئوية فقط.