عنوان : جدة

حصد مركز رد سي مول بمدينة جدة ثلاثة جوائز مرموقة للتميز في مجال التسويق عن العام 2018، وذلك من قبل مؤسسة CMO Asiaالاستشارية العالمية المتخصصة في أبحاث التسويق وقياس أداء الشركات على مستوى قارة آسيا.وتعبر هذه الجوائز الثلاثة شهادة رسمية على مستوى القارة للمستوى المتميز الذي حققه مركز رد سي مول في العديد من المجالات والفعاليات الخدمية والتسويقية.

فقد حصل المركز على هذه الجوائز في عدة مجالات مختلفة، حيث حصل على جائزة "أفضل حملةللموارد البشرية" عن فعالية معرض التوظيف المهني، وجائزة "أفضل حملة للتسويق السنوي" عن فعالية "هليت"، كما فاز بجائزة "التميز في التسويق" عن فعالية اربح مفتاح المفاجئات وكأس رد سي مول، وذلك في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم مؤخراً في سنغافورة، بمشاركة ما يزيد عن 100 شركة من 10 دول آسيوية. وكان من بين هذه الشركات التي نافست في الحصول على الجوائز، شركات كبرى تعمل في مجالات الفندقة والسياحة والترفيه والاتصالات والبنوك والأغذية.

وتعمل جوائز CMO Asiaعلى منح التقدير للشركات والعلامات التجارية والمتخصصين في مجال التسويق ممن يتركون تأثيراً كبيراً في هذا المجال، ويحدثون فرقاً في هذه الصناعة على مستوى القارة الآسيوية، وتمثّل أعلى تقدير تحصل عليه الشركات التي يكون لها تأثير كبير وإيجابي على المجتمع والبيئة المحيطة. 

وأعرب المهندس عيدروس البار، العضو التنفيذي بشركة أسواق البحر الأحمر المحدودة، المالكة لمركز رد سي مول، عن اعتزازه بحصول المركز على هذه الجوائز القيمة، مشيرا أن الفوز بهذه الجوائز سيشكل حافزًا لبذل المزيد من الجهد من أجل ابتكار البرامج التسويقية المتميزة في العديد من المجالات.

وقال البار: "ستضاف هذه الجوائز الثلاثة التي تم الحصول عليها خلال حفل هذا العام، إلى سجل الإنجازات التي يحققها المركز كل عام في العديد من المحافل الاقليمية والدولية". 

كما صرح الاستاذ محمد العسيري مدير إدارة التسويق بمركز رد سي مول قائلا:" لقد عملنا منذ بداية السنة على عدة فعاليات ترفيهيه للحصول على جوائز على مستوى المنطقة وأكبر. والحمدلله قد اثمر هذا الجهد بحصول رد سي مول على الجوائز الثلاثة. ونحن نشكرالمستاجرين على دعمهم الكبير، وكذلك زوارنا الكرام على ثقتهم بما نقدم لهم من فعاليات وجوائز وترفيه".

 وأضاف العسيري: "ونحن في هذا الخصوص نشيد بالجهود التي يبذلها فريق العمل الذي أثبت الجدارة والتميز، حيث أن هذه الجوائز جاءت كنتيجة طبيعية لما بذل من جهد مقدّر. 

ونحن في إدارة المركز حريصون على أن نضع الطابع الخاص والمميز في هذه الفعاليات في إطار رؤية المملكة 2030، التي أتاحت الفرص الواعدة والطموحة للارتقاء بصناعة السياحة والترفيه".

تجدر الاشارة إلى أن مركز رد سي مول يقوم بالعديد من النشاطات والفعاليات والمهرجانات الترفيهية والوطنية على مدار العام، بالإضافة إلى رعاية ودعم الأنشطة التوعوية، ما يجعله الوجهة الرئيسية للتسوق والترفيه لسكان مدينة جدة وزوارها. كما أن القائمين عليه ملتزمون بالمشاركة في التنمية المستدامة للمجتمع السعودي، وبث ودعم روح المواطنة لدى الشباب السعودي.